اخبار اكاديمية
recent

عرض لتقاسم ارباح موقع trafficmonsoon بنسبة %١٧٠ | احجز الان |


بسم الله الرحمن الرحيم ، معكم أخوكم مولاى أنس عباد من اكاديمية الربح كما وعدت دائما بتقدم الجديد لكم في مجال الربح من الانترنت واليوم اقدم لكم عرض لتقاسم ارباح الموقع بنسبة %70 ، ساشرح لكم الان كيفية العمل بالموقع كما يعرف الجميع بان الموقع يعطى %100 لاحالة اي انك ربحت 1 دولار اربح ان ايضا منك 1 دولار %100 لكن اليوم اريد ان يستفيد الجميع من ارباح الموقع كيف ذلك ؟ 

سقوم بتسجيل من طرفي بالموقع لكي استفيد انا من ارباحك وبتالي ساحصول علي نسبتك من ارباح وتلك الارباح سوف يتم تقسيمها علي شكل التالي : 


ارباحك لدي = مجموع ارباحك عندي × %70

مثلا : 

ربحت عنك من الموقع  2 دولار ستاخد نسبة %70 اي ارباحك عندي 1.4 دولار 
ربحت عنك من الموقع 3.15 دولار ستاخد نبسة %70 اي ارباحك عندي 2.18 دولار 

شروط الاشتراك :

1- تأكد من تسجيل من طرفي (ضروري) . http://adf.ly/1SrSic
2- الحد الادنى لسجب منى هو 1 دولار . (عمولة تحويل عليك)
3- يتم الدفع عن طريق البنك باي بال لحد الان (سوف يتم اضافة payza و PM ) .
4- لاستراك بالعرض تاكد من تسجيل من طرفي وارسل لي اسم مسجل به والايميل باي بال في صندوق التعليق

شرح تسجيل بالموقع : حصريا شرح شامل trafficmonsoon مع اثباث دفع شخصي


ارباح بالموقع رائع ازيد من 0.5 دولار يوميا 






## ملاحظة ##






 "® حقوق النشر و التوزيع محفوظة ® "









مولاى أنس عباد
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.