اخبار اكاديمية
recent

دورة الربح من الانترنت درس الثالث | مميزات وعيوب الربح من الانترنت |


بسم الله الرحمن الرحيم ، معكم أخوكم مولاى أنس عباد من اكاديمية الربح كما وعدت دائما بتقدم الجديد لكم في مجال الربح من الانترنت واليوم نقدم لكم درس الثالث من دورة الربح من الانترنت تحت عنوان 'مميزات وعيوب الربح من الانترنت
وفي درس الاول من دورة الربح من الانترنت تعرفنا علي تقديم بسيط علي مجال الربح :
دورة الربح من الانترنت درس الاول | تقديم |
 
وفي درس الثاني من دورة الربح من الانترنت تعرفنا علي مستلزمات العمل :


 دورة الربح من الانترنت درس الثاني | مستلزمات العمل |

 وفي درس اليوم سنتعرف علي مميزات وعيوب الربح من الانترنت او باخص العمل الحر ؟


العمل الحر : يختلف كليا عن العمل في الشركات والمؤسسات ليس فقط من ناحية مكان العمل و آليته، بل أيضا على مستوى المميزات التي تحصل عليها عندما تعمل بشكل حر ، وهناك من يفضلون العمل الحر وهنا من يفضلون العمل العادي سنعرض لك مميزات وعيوب العمل الحر حتى يكون الجميع علي دراية في مايعملة . ماهو الافضل هل العمل الحر ام العمل العادي ؟


 مميزات العمل الحر ؟


 مايميز العمل الحر ان تستطيع تحقيق دخل شهري ، كما قلنا سابقا انك لاتحتاج الي ان تكون عبقري او صاحب مهارات حتى تعمل عبر الانترنت فانت تستطيع العمل وتقدم مساعدة في ماتجده ايا كان ولكن بطريقة تسمح لك بالربح ، وهناك مميزات كثيرة بالعمل الحرلذلك دعونا نتعرف عليها 

مميزات العمل الحر ؟

1- دخل مادي مفتوع : في العمل الحر انت نت تحدد دخلك قد تكسب خلال اسبوع ماتكسبعة في شهر ، انت من تحدد دخلك بمقدر عملك .
 2- اختيار وقت ومكان : حرية العمل في اي مكان وفي اي زمان بدون اي رقيب من مدير لذلك يمكنك العمل في المنزل او اي مكان تريده بدون اي قيود او شروط .
3- العملاء : حرية اختيار العملاء مع من تريد العمل حسب اراداتك تستطيع العمل في المجال الذي تحبه فكل هذا سوف يكسبك المال على عكس الوظيفة الذي ينحصر إبداعك فيها .
4- الارباح و الخسائر : التحكم في الاسعار فالعمل الحر يتيح لك اختيار الاسعار التي تناسبك مع الهمل الذي تقوم به حيث يمكنك رفع الاسعار او خفضها حسب ارادتك .

يوجد الكثير من الميزات و لكن هذه اهمها  .

 عيوب العمل الحر ؟




 كاي شخص عند يبدا في اي مجال جديد او اي شئ في حتاته سوف يجد عيوب بحيث لايوجد شئ كامل لذلك دعونا نتعرف علي عيوب العمل الحر ؟ 

عيوب العمل الحر ؟ 

1- البداية : عند بداية ستجد صعوبة في تعامل مع العملاء وقد تجد اشخاص او دعنا نقول عروض من طرف مستقلين اقدم منك .
2- ادارة الوقت : من صعب ادارة الوقت وهذا يؤدي الي صعوبة تحدد المواعيد الدقيقة لتسلم العمل للعميل مما يؤدي الي عدم الثقة بينك وبين العميل .
3- الحصول علي العملاء : من الصعب جذب العملاء فقد تعاني حتى تصبح لك شهرة وياتي العملاء بسبب شهرتك ولكن كسب هذه الشهرة صعب نوعا ما ولكن بعد تنفيذ اول مشرع او بيع اول خدمة, سوف تُقتح الابواب. 
4- العائد مادي : في اول قد تجد صعوية في الحصول علي المال ، كما قلنا حلها وهو تقدم عروض قوية وسعر متوسيط للبداية فقط ولكن هذا سوف يفيدك فيما علي المدى الطويل .

 ي اهم سلبيات العمل الحر التي قد تواجهها في البداية .

 

 سواء توجهت للعمل الحر أو للعمل الوظيفي فنجاحك يرتبط بكونك منطما وملتزما وخبير في مجال عملك .

اتمنى ان يكون الموضوع اعجبكم وفي الدرس المقبلة سوف نقوم بشرح حصول علي اول وظيفة .


 اي سؤال او استفسار فباب النقاش مفتوح





## ملاحظة ##






 "® حقوق النشر و التوزيع محفوظة ® "








مولاى أنس عباد
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.