اخبار اكاديمية
recent

دورة الربح من الانترنت درس الثاني | مستلزمات العمل |



بسم الله الرحمن الرحيم ، معكم أخوكم مولاى أنس عباد من اكاديمية الربح كما وعدت دائما بتقدم الجديد لكم في مجال الربح من الانترنت واليوم نقدم لكم درس الثاني من دورة الربح من الانترنت تحت عنوان 'مستلزمات العمل

وفي درس الاول من دورة الربح من الانترنت تعرفنا علي تقديم بسيط علي مجال الربح :

دورة الربح من الانترنت درس الاول | تقديم |  

 ودائما عندما نريد بدأ في مجال عمل جديد يجب علينا القيام ببعض الخطواط قبل البدء في العمل ، هكذا ايضا في رحلتك في عالم 'الربح من الانترنت' عليك أن تتبع هذه الخطواط التي لابد منها .

ناتي الان الي اول شئ يفكر فيه شخص هو كيفية الحصول علي بطاقة ائثمانية حتى يجمع ما رابح من دخل مادي من المشاريع والخدمات التي نفدها ، ويبدأ التفكير في الحصول علي هذا المال في يده ، والبعض يظن ان الحصول علي بطاقة ائثمانية وحساب باي بال امر في غاية الصعوية ولكن هذا خاطئ الان الحصول علي البطاقة لايكلف شئ تقريبا وتستطيع تفعيل حساب باي بال من خلالها .


بطاقة ائتمانية إلكترونية



والان يجب ان تمتلك بطاقة ائتمانية إلكترونية من اجل البدء في مجال الربح من الانترنت ومادمت قد أقدامت علي طريق الربح من الانترنت ، فلابد لك من استخراج بطاقة انترنت . 
يدور في بالك الان كيف يتم ذلك، وما هى البطاقة الأفضل ؟ ولماذا قد نحتاج إليها من الأساس ؟  كل هذا ستجد اجاباتها في الدرس .




ماهي بطاقات الانترنت المسبقة الدفع ؟
هي بطاقات تعمل علي ايداع ملبغ من المال فيها قبل استخدامها وتستطيع استخراج البطاقات المسبقة الدفع ، وهناك نوعين من البطاقات (Visa او Master Card) وتستطيع شراء بها عبر المواقع التسوقية .

مميزات بطاقات الانترنت ؟

1- آمنة تماما .
2- ليس من الضروري وجود حساب بنكي محالي .
3- تستطيع سحب اموالك من اي مصرف الالي ATM .

كيفية استخراج بطاقات المسبقة الدفع ؟

طرق استخراج هذه البطاقات بسيطة بحيث لا تحتاج الي الكثير من الامور المالية  والاوراق ، فكل ما تحتاجه هو صورة من بطاقة الشخصية ورسوم استخراج البطاقة وهذا يختلف من بنك الي الاخر ، لكن بالنسبة المغرب علي ما اعتقد جميع البنوك المحالية متوفر في بلدنا لا تدعم بطاقاتها الاستعمال عبر الانترنت الا في بعض حالات الخاص
 لهذا نجد صعوبة في استخراج اموالنا !!  تقول الان ماالعمل ؟
 بعض البنوك العالمية الموجود بامريكا و كندا و بريطانية مهم اغلب بلدان العالم الكبيرة تتيح لمستخدمين عالم الربح من الانترنت فرصة حصول علي بطاقة الالكترونية والغريب في الامر انها مجانية ولا تدفع اي شئ للحصول عليها فقط تقديم بعض وثائق لتاكيد حسابك وتستطيع استخدامها في اغلب بلدان العالم ومن بينهم المغرب .

افضل البنوك التي تقدم بطاقات الإنترنت ؟

 ساقدم لك بعض البنوك التي تقدم خدمات رائعة وفي متناول الجميع :

1-  حصريا شرح الحصول على بطاقة ماستر كارد بايونير مجانا
2- حصريا شرح حصول علي 0.25 غرام من الذهب وبطاقة MasterCard مجانا BitGold
3- حصريا شرح حصول علي بطاقة ماستركارد Advanced Cash لتفعيل حساب باي بال مقابل 5 دولار
4- يجد ايضا بنك Netller اسف لعدم توفر علي شرح يمكن بحث في جوجل ام يوتيوب 


 يوجد الكثير من البنوك التي تستطيع إستخراج بطاقات الإنترنت من خلالها  فقط اكتفيت بهذه .


بنك إلكتروني


بعد ان حصلت علي البطاقة الائتمانية يجب عليك الاشتراك في أفضل واحسن بنك الكترونى علي مستوى العالم وهو بنك باي بال وهذا البنك معتمد من اكثر مواقع عبر الانترنت ، تقول الان ما الهدف من حصول علي حساب باي بال ؟

ما الهدف من حصول علي حساب باي بال ؟

هو حفظ علي نقودك وسحبها الي بطاقتك الائتمانية وايضا من خلال استقبال الارباح وشراء السلع عبر الانترنت .
كما قلت في الاول بان بلد المغرب لا تدعم استقبال وارسال الارباح اونلاين لهذا باي بال يلعب دور وسيط بين البنك و شركات التي نتعمل معها  وهذه قائمة دول التي يدعمها باي بال : http://adf.ly/1Shnzw

للحصول علي باي بال لا يحتاج إلى خبرة ولكن فقط من ضروري تفعيل حسابك لتستطيع استعماله استفاد من جميع خدمات متاحة .


حصريا شرح تسجيل وتفعيل حساب paypal vérifier




اتمنى ان يكون الموضوع اعجبكم و لم يكون طويل أحاول ان اختصره قدر الإمكان حتى لا تشعرو بالملل من قرائته  وفي الدرس المقبلة سوف نقوم بشرح مميزات وعيوب الربح من الانترنت .



 اي سؤال او استفسار فباب النقاش مفتوح







## ملاحظة ##





 "® حقوق النشر و التوزيع محفوظة ® "











مولاى أنس عباد
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.