اخبار اكاديمية
recent

أخر أخبار الموقع TrafficMonsoon ايقاف التعامل مع بايبال


بسم الله الرحمن الرحيم ، معكم أخوكم مولاى أنس عباد من اكاديمية الربح كما وعدت دائما بتقدم الجديد لكم في مجال الربح من الانترنت واليوم اقدم لكم أخرا أخبار الموقع ترافيك مونسون بانه لم يعد يمكن سحب عن طريق بايبال .

انزل صاحب الموقع ترافيك مونسون " تشارلز " فيديو جديد من دبي يوضح فيه  أنه سيوقف التعامل مع بايبال و سيفتح بنك خاص بترافيك مون سون في غضون شهر تقريبا و سيعطي لكل عضو بطاقة ماستر كارد خاصة بالشركة تمكنه من سحب أرباحه من أي صراف آلي في العالم ، بايبال لم يعد متوفرا على الموقع في السحب. و هو متوفر حاليا في الايداع فقط. و سيتم إيقاف التعامل مع بايبال نهائيا بعد شهر تقريبا. حاليا أصحاب البايبال أصبح بإمكانهم السحب على بايزا في انتظار افتتاح البنك الرسمي لترافيك مون سون. من لا يملك حساب في بايزا عليه إنشاء حساب و زيادته في حسابه في ترافيك مون سون ليتمكن من السحب عن طريق بايزا .



لفيديو من دبي حيث افتتحت الشركة مقرا لها هناك و في الشهر المقبل سيتم افتتاح مقرين جديدين في كل من لاس فيغاس و سالت لايك سيتي. و سيتم بعدها افتتتاح مقرات بجميع أنحاء العالم. إيقاف التعامل مع بايبال جاء كقرار لمنع بايبال من التحكم بالاموال الطائلة للموقع و تفادي العمولات المبالغ فيها التي يأخذها البايبال. بالاضافة الى أنه حين سيفتح بنك ترافيك مون سون رسميا سيتوجب على كل عضو في الشركة إرسال بعض الوثائق التي تثبت هويته و سيتم الاعلان عن هذه الوثائق فيما بعد.


## ملاحظة ##





 "® حقوق النشر و التوزيع محفوظة ® "









مولاى أنس عباد
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.