اخبار اكاديمية
recent

دورة الربح من الانترنت درس الاول | تقديم |


بسم الله الرحمن الرحيم ، معكم أخوكم مولاى أنس عباد من اكاديمية الربح كما وعدت دائما بتقدم الجديد لكم في مجال الربح من الانترنت واليوم اقدم لكم درس الاول من  دورة التي ستم اصدارها علي اكاديمية الربح تحت عنوان" الربح من الانترنت " .


نبذ عن دورة

دورة الربح من الإنترنت :  سوف تكون للمبتدئين الضائعين في أسواق عالم الربح من الإنترنت و الذين لا يعرفون اي طريق يسلكون او إلى اي ركن يلجؤون, و سوف نتعلم في هذه الدورة ما هي الخطوات المطلوبة لتبدأ في مجال العمل الحر عبر الإنترنت بالشكل الصحيح وسوف نبدأ خطوة بخطوة حتى تصل به بقدر عالٍ من الإحترافية, و سوف نتعرف في دورة العمل عبر الإنترنت بعض النصائح 

ما هو العمل الحر ؟

دائما كنا نسمع عبارات مثل العمل الحر و الربح من الإنترنت و العمل من المنزل و لكن الأكثرية لا يعرف معنى هذه المصطلحات؟؟ 

العمل الحر: هو اسلوب عمل و لكنه فريد من نوعه و من الممكن ان يكون اسلوب حياة و الاشخاص الذين يعملون بشكل حر يسمون بـ العامل المستقل .

فالعامل المستفل لديه الكثير من الحرية من حيث:

1- اختيار المشاريع : تستطيع اختيار المشاريع التي تريد العمل عليها و التي تكون مناسبة على حسب مؤهلاتك و مهاراتك.
2- اختيار العملاء :  تستطيع اختيار العميل الذي تريد العمل معه إن كان من الصين او امريكا او اوروبا او الوطن العربي او البلد التي انت تستهدفها و العمل مع من تريد دون اي قيود.
3- اختيار الوقت :  تستطيع العمل في الوقت الذي انت تحدده لإنك كمستقل تستطيع العمل في الصباح او المساء او العمل بجانب دراستك اي تستطيع العمل في الوقت الذي يحلو لك.
4- اختيار الاماكن :  تستطيع العمل في المكان الذي تريده مثل ( البيت او المكتب او الشاطيء او الكافيه) و هذا يعطيك الحرية المطلقة في اختيار الاماكن التي تريد العمل فيها فقط كل ماتحتاج حاسوبك الخاص لتبدأ تنفيذ المشاريع.

مجالات العمل كثيرة و عندما تتقن اي مجال او مهارة من المجالات التالية فأنت تستطيع ان تحقق دخل شهري .

مجالات او مهارات العمل الحر

من اجل ان تبدأ في العمل الحر يجب عليك ان تمتلك بعض المهارات او المؤهلات التي من خلالها تستطيع ان تبدأ بتحقيق دخل شهري  كافي لك لذلك .


مستلزمات العمل ؟

دائما اي شخص عندما يعمل في مجال الربح من الانترنت اول شيء يفكر فيه هو كيفية الحصول على بطاقة ائتمانية حتى يحصد ما زرع من ارباح و دخل مادي من المشاريع والخدمات التي نفذها و البعض يظن إن الحصول على بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع و تفعيل حساب بايبال امر في غاية الصعوبة ولكن هذا خاطيء تماماً لإن الحصول على هذه البطاقة لا يكلف شيء تقريباً و تستطيع تفعيل حساب بايبال من خلالها لذلك دعونا نتعرف على كيفية الحصول علي مستلزمات العمل من خلال درس الثاني من دروة الربح من الانترنت .


وفي الدروس المقبلة سوف نقوم بشرح ماهي مستلزمات العمل وكيفية يمكن حصول علي بطاقة ائثمانية وتفعيل حساب بايبال .


 اي سؤال او استفسار فباب النقاش مفتوح



## ملاحظة ##




 "® حقوق النشر و التوزيع محفوظة ® "









مولاى أنس عباد
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.