اخبار اكاديمية
recent

حصريا شرح مفهوم نظام إحالة Referral


بسم الله الرحمن الرحيم ، معكم أخوكم مولاى أنس عباد من اكاديمية الربحكما وعدت دائما بتقدم الجديد لكم في مجال الربح من الانترنت واليوم اقدم لكم شرح مفهوم نظام إحالة Referral ؟

نظام الاحاله هو نظام تسويقي يعطي المسوق نسبة عن كل زبون يأتي به يعني انت اللي بتخليه يسجل في الشركة خلال  رابط خاص ك سأحصل على نسبة معينه من ارباحه . 
مثلا : نسبة احالة 10% فلو فرضنا انني قمت باقناعك ان تسجل في شركة ربحيه عن طريقي وقمت انت بربح 20 دولار من هذه الشركة فستقوم الشركه باعطائ انا 2 دولار تقريباً .

كيف تعرف الشركة ان شخص مسجل من طرفي :


هذا هو رابط احالة خاص بي : http://www.earn-academy.com/?ref=admin

Admin : يدل على صاحب الدعوة , وهو اسم الشخص الذي قام بدعوتك للموقع وفي هذه الحاله يسمى الشخص المسجل عن طريقك "احالة مباشره" او "Direct refferal".

تسجيلك عن طريق اي شخص لا ينقص من ارباحك اي شي بالعكس فانت في هذه الحاله تقوم بمساعدة الشخص الذي قام بدعوتك بالاضافه الى انك عاجلاً ام اجلاً ستصبح ريفيرال Referral لشخصً اخر. كيف ذلك ؟

هناك نوعين من حالة :


1- احالة مباشرة : هو الشخص الذي يسجل مباشرة عن طريق رابط خاص بك هم جداً لإنه يساعدك في البداية ويسرع ارباحك .


2- احالة مؤجر : هو شخص ايضاً يسجل من خلال رابط خاص بك لكن ليس انت الذي سوف يعطيه الرابط بل المواقع بقدم خدمة تأجير احالة مقابل مادي بسيط يمكنك شراء او استئجار احالة وتحصل على عمولة او نسبة من ارباحه تماماً كأي شخص قمت بدعوتة .

كيفية حصول علي احالة مباشرة ؟ 


يجب ان تسجل في عدة مواقع ومنتديات وتكتب المواضيع الحصرية في مجال الربح من الانترنت ليست المنقولة او المكررة لتجذب الزوار وضع الروابط خاص بك . 



ان كان لديك اي اقتراح / سؤال تريد ان نسمعه, لا تتردد بذلك ! اتركه اسفل هذه الصفحه من فضلك.

لا تنسى مشاركة مقال مع اصدقائك ايضا اعجاب بصفحتنا علي فيسبوك و الاشتراك علي قناتنا 

## ملاحظة ##

 "® حقوق النشر و التوزيع محفوظة ® "

مولاى أنس عباد
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.